مادروالفاكهة التخزين البارد تصميم وتركيباختيار منخفضة التكلفة

وقت الافراج:2022-07-10 10:06:31 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:315

نصائح أساسية:مادرو,في حياتنا يجب أن تستخدم في كثير من الأحيان العزل الحراري لوحة , ولكن الثلاجة في المنزل , أو في استخدام البيئة . في السوق

في حياتنا يجب أن تستخدم في كثير من الأحيان العزل الحراري لوحة , ولكن الثلاجة في المنزل , أو في استخدام البيئة . في السوق أو النقل البحري , التخزين البارد العزل الحراري لوحة البيئة ليست متفائلة جدا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا , مما يجعل من البولى ميثيل ميثا أكريلات رطبة . تراكم يوما بعد يوم , الرطوبة تصبح أكثر وأكثر خطورة , حتى بخار الماء يتكثف , مما يجعل الموصلية الحرارية المنخفضة , وانخفاض المقاومة الحرارية , وفقدان الطاقة الباردة في التخزين البارد لتجنب وتأخير الرطوبة من مادة البولي يوريثين , وإطالة عمر خدمة طبقة العزل الحراري , وهذا هو , على شكل بخار طبقة العزل .

الأساسية تلميح : في مشروع التخزين البارد , مع ما يكفي من المهارات من أجل تركيب التخزين البارد , التخزين البارد يمكن أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بعد التثبيت , وليس من السهل أن يحدث خطأ , واستخدام وإدارة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة .

مادروبعد الانتهاء من بناء مخزن جديد والحفاظ على المعدات في عملية التطبيق هو أيضا شيء يجب أن تولي اهتماما خاصا .

في استخدام التخزين البارد , وذلك لتجنب الاكتئاب والصدأ من لوحة التخزين ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين , والتي يمكن أن تقلل من العزل الحراري المحلية الأداء .

جوانج جوهناك العديد من السيناريوهات , سيناريوهات مختلفة , على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد ,مادروتركيب مصنع التخزين البارد, والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , موقع التسوية , وإدارة الائتمان , والمكاتب في جميع أنحاء , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

موقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة , لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل , مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه , ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث , أشعة الشمس المباشرة , وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .

فائدة نموذج يستخدم عادة ضغط آلة التبريد , التي تتألف أساسا من أنابيب التبخر , مثل ضاغط , المكثف , صمام خنق , تبخير الأنابيب , وما إلى ذلك , يتم تركيبها في مخزن التبريد , التبريد السائل مباشرة يمتص الحرارة في مخزن التبريد عندما يمر من خلال تبخير الأنابيب .


مادروالفاكهة التخزين البارد تصميم وتركيباختيار منخفضة التكلفة



سطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ , متقلبة برودة , مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات , وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة مزدوجة التخزين البارد , كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه , صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .

عندما فشل وحدة إنذار توقف , اضغط على زر التوقف ( مصباح التنبيه سوف يخرج ) , ثم سبب الفشل , لا قوة تشغيل قبل الفشل لم يتم القضاء عليها .

الحفاظ على الحرارة من مادة البولي يوريثين المواد الغذائية التخزين البارد هو الحفاظ على الحرارة الأداء , ولكن الحفاظ على الحرارة الأداء لا يمكن ملاحظتها قبل الاستخدام الفعلي , وقد فات الأوان لمراقبة الفرق في استهلاك الطاقة . الكثير من التجارب التي أجريت في اختيار المواد بدقة من أجل تحقيق هذا الهدف : استخدام الهيكلية أمين الأثير , والحد من الموصلية الحرارية , وتحسين تأثير العزل الحراري ؛ جميع أنواع المواد الخام وصياغة قدر الإمكان للحد من محتوى الماء , وتجنب رغوة المياه الناجمة عن تدهور أداء العزل الحراري . المواد الرئيسية : البولي رغوة رغوة عالية التجانس , رقيقة الجدار العزل الحراري خصائص أفضل بكثير من تلك التي في سميكة الجدار . استخدام رائحة امين محفز يمكن ضبط التوازن بين رغوة هلام رد فعل , وجعل طبقة الجلد أرق , مما يساعد على أداء المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد . البوليستر البوليولات المشتركة لا تستخدم .

استراتيجية التعبئة والتغليف التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية , التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة , ولكن في استخدام التخزين البارد , واستهلاك الطاقة كبيرة جدا , كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟

متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .

كيلوغرام إلى كيلوغرام / متر مكعب , لوحة الصلب سمك عادة أكثر من . ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق , والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene , البولي إثيلين , polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة , يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة , وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري , مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية , ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك ,مادروالمهنية تركيب التخزين البارد, فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس , على الرغم من أن أعلى قليلا , لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب وليس امتصاص الرطوبة .


مادروالفاكهة التخزين البارد تصميم وتركيباختيار منخفضة التكلفة



الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ , وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك , معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة , واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .

ورشة عمل التكلفة خصائص التخزين البارد المجلس : العزل الحراري جيدة , خفيفة الوزن , وقوة عالية , ومقاومة التآكل , ومكافحة الشيخوخة , والمظهر الجميل .

إذا كان المستودع هو صغير نسبيا , تريد تحويل مصغرة الفاكهة الطازجة حفظ مخزن , يجب التأكد من ارتفاع المستودع لا يقل عن أمتار , لأن التخزين البارد أعلى مع مستودع أعلى يجب أن تبقى على الأقل سم ارتفاع .

جدوى تصميم مخطط : تجميد سريع تصميم مخزن لا يمكن أن أعتبر أمرا مفروغا منه , يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التقييدية , في الواقع , وفقا للظروف المحلية , وإعطاء تصميم معقول المخطط ,مادروالفواكه والخضروات التخزين البارد, على سبيل المثال لقد بنيت على نطاق واسع تجميد سريع مخزن في المنزل , من الناحية النظرية , ينبغي استخدام الأمونيا التبريد , ولكن وجدت من خلال عملي على الموقع نسخة من البرد رخيصة .

مادروسبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك , في هذه الحالة , يجب أن تجد نقطة التسرب , مع التركيز على خطوط الأنابيب , والصمامات , موقع إصلاح , ثم ملء ما يكفي من المبردات .

عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة , لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرارة قصيرة وطويلة في كثير من الأحيان عالية .

من السهل تحميل وتفريغ لوحة الجدار من مخزن التجميد السريع تعتمد على إنتاج القالب , المنتج وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية آمنة التداول . مكتبة الجسم يمكن أن تكون مجتمعة , مفصولة أو توسيع أو تخفيض في الإرادة وفقا لمتطلبات المستخدم .

ضع الكلمة المناسبة: كولومبوسطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر مادروالفاكهة التخزين البارد تصميم وتركيباختيار منخفضة التكلفة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات مادروالفاكهة التخزين البارد تصميم وتركيباختيار منخفضة التكلفة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى مادروالفاكهة التخزين البارد تصميم وتركيباختيار منخفضة التكلفة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة مادروالفاكهة التخزين البارد تصميم وتركيباختيار منخفضة التكلفة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

كولومبوسنوصيالإخبارية
كولومبوسأحدث الأخبار