تاباتشوراالفاكهة التخزين البارداقتباس زيادة كبيرة

وقت الافراج:2022-07-09 12:06:33 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:558

نصائح أساسية:تاباتشورا,لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع , في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع , عند فتح باب المستودع ,

لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع , في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع , عند فتح باب المستودع ,تاباتشوراالذي هو أفضل مصنع تركيب الثلاجة,تاباتشوراالتخزين البارد, وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة الأداء , والسلامة , والموثوقية , وصيانة مجانية , المستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات الدولية المماثلة , إذا كان هناك كمية كبيرة من الجليد والماء , فائدة نموذج يجب تنظيفها في الوقت المناسب , وذلك لتجنب الأضرار التي لحقت الأرض وتؤثر على خدمة الحياة من الثلاجة .

تاباتشوراوفقا صارمة مع متطلبات الرسم من مجلس الوزراء الكهربائية , والكهرباء لا تحميل التجربة .

معدات التخزين البارد

هرادیز کلروویمعدات التبريد المعلمات متسقة . درجة الحرارة و الفرق في درجة الحرارة من المعلمات من التخزين البارد يتم تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم عند مغادرة المصنع . بعد معرفة المعلمات التقنية من الثلاجة , تعيين المعلمات على الثلاجة . أثناء الاستخدام , الرطوبة الجوية عالية وطويلة تذويب الفاصلة . هناك ملم , ملم , ملم , ملم , ملم من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة , لوحة من الصلب الملونة , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة سميكة من الملح , تنقش لوحة الألومنيوم , البولي يوريثين الرش , وما إلى ذلك والتي هي خفيفة الوزن , ومقاومة الحريق وارتفاع قوة الضغط , ومقاومة التآكل , ومقاومة الشيخوخة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة العامة واسعة من المواد الخام المستخدمة في العزل الحراري والعزل الحراري من الثلاجة . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة صناعة الملح , وما إلى ذلك زيادة التكاليف , ولكن أيضا من السهل تشوه الضرر المظهر .

يجب أن يكون هناك غرفة خاصة ( المنطقة ) , درجة الحرارة في المنطقة عادة ما تسيطر على + ℃ . . . . . . .

لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع , في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع , عند فتح باب المستودع , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .


تاباتشوراالفاكهة التخزين البارداقتباس زيادة كبيرة



بعد إضافة مثبطات اللهب , البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي , إذا كان حريق كبير , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة , على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك , ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق , لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج , جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .

التخزين البارد الجليد الدائمة لبعض الصغيرة التخزين البارد , واستخدام الطاقة الاحتياطية أو وحدات توليد عالية التكلفة , وانخفاض نسبة السعر إلى الأداء , في هذه الحالة يجب أن تكون دائمة في التخزين البارد بعض الثلج , إذا كان هناك انقطاع التيار الكهربائي أو فشل معدات التبريد في التخزين البارد , يمكنك استخدام الثلج للحفاظ على درجة الحرارة في التخزين البارد .

التخزين البارد ضاغط وحدة تستخدم عادة عالية الجودة لضمان وحدة , وحدة قوية الاستقرار التشغيلي , المبخر هو مشروع مشترك المستوردة المبردة تبريد الهواء المبخر , يمكن أن تلبي على نحو فعال قدرة التبريد التخزين البارد , وضمان تأثير التبريد التخزين البارد , التخزين البارد باستخدام مصابيح LED مصابيح موفرة للطاقة , مع انخفاض درجة الحرارة المقاومة , وانخفاض استهلاك الطاقة , والخدمة الطويلة في الحياة , وغيرها من المزايا , فائدة نموذج يمكن أن ينقذ تكلفة التشغيل من الثلاجة على نحو فعال .

الأصول أثناء التثبيت , يجب أن تأخذ لوحة ضوء التعامل معها , يحظر العمل الوحشي , قطع الفم يجب إزالة لدغ ومنع خدش سطح اللوحة والموظفين .

سبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك , في هذه الحالة , يجب أن تجد نقطة التسرب مع التركيز على خطوط الأنابيب , والصمامات , ثم ملء ما يكفي من المبردات .

البولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي , بولي كلوريد الفينيل لون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا التبريد يمكن منعه , لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة , ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر , مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة , وتحسين كفاءة العمل من التبريد .


تاباتشوراالفاكهة التخزين البارداقتباس زيادة كبيرة



في حياتنا يجب أن تستخدم في كثير من الأحيان العزل الحراري لوحة , ثلاجة هيكل ولكن الثلاجة في المنزل , أو في استخدام البيئة . في السوق أو النقل البحري , التخزين البارد العزل الحراري لوحة البيئة ليست متفائلة جدا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا , إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . ونحن نفهم أن ضغط البخار خارج لوحة التخزين البارد هو أعلى من ذلك في التخزين , و تغلغل هيكل الضميمة من الخارج إلى الداخل طوال العام . R الغاز في البولى ميثيل ميثا أكريلات هو استبدال الهواء وبخار الماء , مما يجعل من البولى ميثيل ميثا أكريلات رطبة . تراكم يوما بعد يوم , حتى بخار الماء يتكثف , مما يجعل الموصلية الحرارية المنخفضة , وانخفاض المقاومة الحرارية , وفقدان الطاقة الباردة في التخزين البارد لتجنب وتأخير الرطوبة من مادة البولي يوريثين , وإطالة عمر خدمة طبقة العزل الحراري , على نحو فعال في الجانب الساخن من طبقة العزل الحراري ختم العلاج , وهذا هو , على شكل بخار طبقة العزل .

كم ؟ رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري , وقوة ميكانيكية قوية , ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .

فتح وإغلاق الصمامات في نظام التبريد .

تدابير الطوارئ الطبية التخزين البارد يعمل في عملية الاستخدام , قد تواجه أيضا انقطاع التيار الكهربائي أو انقطاع التيار الكهربائي الفشل , فإن معظم المشاريع الطبية التخزين البارد في الواقع سوف تكون مجهزة معدات الطوارئ , بحيث يمكن أن تسمح الطبية التخزين البارد يعمل على إمدادات الطاقة العادية , مرة واحدة في درجة الحرارة أو الرطوبة نظام الرصد الآلي ظواهر شاذة , ثم في هذا الوقت يجب أن تكون مغلقة في الوقت المناسب باب الثلاجة , من أجل تجنب المزيد من الهواء البارد تظهر مكشوفة , مما يجعل تخزين جودة المنتج من المشاكل ذات الصلة . إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد هو أكثر من اللازم , نظام التبريد يمكن أن تبدأ أيضا , وعندما تعود درجة الحرارة إلى وضعها الطبيعي , نظام التبريد يمكن أن تغلق تلقائيا .

تاباتشوراوحدة مياه التبريد يجب أن يكون في كثير من الأحيان مياه التبريد العكارة , ونظام إمدادات المياه , تشغيل ,تاباتشوراكيف العديد من أنواع التخزين البارد, تشغيل , إسقاط , تسرب , وما إلى ذلك وجود الظروف .

بكتيريا حمض مطهر , أساسا من البروتين في تجلط الدم من البكتيريا . في كثير من الأحيان بعض المطهرات حمض اللاكتيك , التبييض , وهلم جرا . على وجه التحديد : بعد السمك يخرج من التجميد السريع , وإزالة الجليد طبقة من تبخير الأنابيب , والحفاظ على درجة حرارة الغرفة أقل من درجة مئوية , ثم استخدام الخل ~ غرام لكل متر مكعب من حجم غرفة تخزين التجميد السريع وذلك باستخدام البخاخ إلى غرفة تخزين , وإيقاف تشغيل منفاخ باستمرار , والسماح الخل تتبخر وتدفق في غرفة تخزين , بحيث كمية كبيرة من الخل يمتص رائحة مريب .

التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة , وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة , وتجميد الغرفة , غرفة التبريد الممر , منصة التفريغ , وهلم جرا .

ضع الكلمة المناسبة: كولومبوسطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر تاباتشوراالفاكهة التخزين البارداقتباس زيادة كبيرة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات تاباتشوراالفاكهة التخزين البارداقتباس زيادة كبيرة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى تاباتشوراالفاكهة التخزين البارداقتباس زيادة كبيرة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة تاباتشوراالفاكهة التخزين البارداقتباس زيادة كبيرة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

كولومبوسنوصيالإخبارية
كولومبوسأحدث الأخبار