كولومبوسمصعد كهربائي شرفةالتسامح الأبعاد

  • وقت الافراج:2024-02-10 19:39:19
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:541
  • وصف سريع:

    كولومبوس,عند تطبيق قوة طبيعية من n على أي جانب من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة

محتوى المقال

عند تطبيق قوة طبيعية من n على أي جانب من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

الأحبادالمسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

عند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .


كولومبوسمصعد كهربائي شرفةالتسامح الأبعاد



ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , والوصول إلى النمطية .

إدارة جنبا إلى جنب مع التنمية الاقتصادية فى الصين الاصلاح والانفتاح , وسرعة دوران المواد والبضائع , والطلب على منصة رفع هيدروليكي يتزايد أيضا . الصين هيدروليكي رفع منصة بلدة " ; عدد كبير من الشركات ذات الصلة التي تشكلت في التجميع و الولادة , وذلك أساسا في السوق لتوفير معدات رفع هيدروليكي : ثابت رفع منصة , منصة التفريغ , موبايل رفع منصة , ثابت رفع منصة منصة رفع الذراع المنحني , سبائك الألومنيوم , مثل المعدات الهيدروليكية ,كولومبوسدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي, بالإضافة إلى المنتجات التقليدية , واستخدام البيئة الخاصة , يمكن تصميم الموقع وتصنيعها وفقا لمتطلبات السوق , رفع منصة لديها مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من المنتجات , بعد شنغهاي xiaobian ليعرض لك عدة أنواع من رفع منصة المنتجات : أربعة عجلة منصة متنقلة أربع عجلات الهيكل المحمول , تكوين الإطارات الهوائية والإطارات الصلبة , والإطارات من مادة البولي يوريثين , وهلم جرا , مقص هيكل مصنوع من الصلب المنغنيز شانغهاى باوستيل مستطيلة الأنابيب . منصة رفع الطاقة يدويا أو كهربائيا يمكن أن تكون مطابقة مع فولت , V , محرك الديزل , والسلطة , وغيرها من أشكال . يمكن أن تكون مطابقة مع محطات الضخ المحلية والمستوردة , رفع متر - متر , مع . طن - طن , وما إلى ذلك , الجدول مع حافة البلاستيك قفل لوحة أو نمط لوحة الصلب , مع مرونة الحركة , رفع ثابت . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية مريحة , جميلة المظهر العام , الخ . المعدات الرئيسية المستخدمة في أماكن مثل : ورشة عمل صيانة السيارات , والمطارات , ومحطات الغاز , وإدارة الطرق , وصالة للألعاب الرياضية , قفص الاتهام , في الهواء الطلق بناء الطاقة الكهربائية , وبناء الديكور وغيرها من الصناعات ,كولومبوستستخدم المصاعد الكهربائية, ولكن أيضا وفقا لمتطلبات المستخدم في تصميم وتصنيع .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج , وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد , يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة , وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين , والصناعات الدوائية , والخدمات اللوجستية خط الانتاج , يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع , أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .


كولومبوسمصعد كهربائي شرفةالتسامح الأبعاد



متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

خطة التخصيص تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

يتكون من محرك كهربائي ومضخة الزيت , وهو مصدر الطاقة الهيدروليكية , هو &Amp ; قوط القلب هو تحويل الطاقة الميكانيكية إلى طاقة دينامية من اسطوانة النفط , وتحقيق وظيفة رفع البضائع . يمكن الرجوع إلى المعلومات من سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي ,

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

كولومبوسوشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة ,كولومبوسخلفية رمح مصعد كهربائي, والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار , وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار , مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .

عند تطبيق قوة طبيعية من n على أي جانب من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .


كولومبوسمعلومات المنتج الأخرى
  • داندونج شيرفع منصة السيارة 4 مترما هي مزايا تطوير التكنولوجيا الجديدة

    داندونج شيرفع منصة السيارة 4 مترما هي مزايا تطوير التكنولوجيا الجديدة

  • هدىكامل تلقائي رفع هيدروليكي منصةالتسامح الأبعاد

    هدىكامل تلقائي رفع هيدروليكي منصةالتسامح الأبعاد

  • ميلووكيعشرة أمتار مصعد كهربائيدور كل مكون

    ميلووكيعشرة أمتار مصعد كهربائيدور كل مكون

  • ميلووكيرفع منصة كهربائية ثابتةالأجزاء الهيكلية من معرفة الصيانة الروتينية

    ميلووكيرفع منصة كهربائية ثابتةالأجزاء الهيكلية من معرفة الصيانة الروتينية

  • ميلووكيرفع هيدروليكي منصةقدرة تجميع قوية

    ميلووكيرفع هيدروليكي منصةقدرة تجميع قوية

  • ميلووكيسبائك الألومنيوم مصعد متحركتقليل التلوث الإشعاعي

    ميلووكيسبائك الألومنيوم مصعد متحركتقليل التلوث الإشعاعي

  • بودابستمركبة محمولة على مقص رافعةمؤشر الجودة

    بودابستمركبة محمولة على مقص رافعةمؤشر الجودة

  • مورومحول الطاقة الجافة العلامة التجاريةهل يحسن التطبيق كفاءة العمل؟

    مورومحول الطاقة الجافة العلامة التجاريةهل يحسن التطبيق كفاءة العمل؟

  • استدعى:تذكير: معلومات كولومبوسمصعد كهربائي شرفةالتسامح الأبعاد ، توفر لك كولومبوسمصعد كهربائي شرفةالتسامح الأبعاد من شركتنا ، وخدمة كولومبوسمصعد كهربائي شرفةالتسامح الأبعاد وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كولومبوسمصعد كهربائي شرفةالتسامح الأبعاد ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كولومبوسمصعد كهربائي شرفةالتسامح الأبعاد. كولومبوسمصعد كهربائي شرفةالتسامح الأبعاد أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كولومبوسمصعد كهربائي شرفةالتسامح الأبعاد ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!