سامسكيالذاتي فتيلة مضخة الطين بالجملةسحب الطلب في السوق

وقت الافراج:2022-07-12 10:06:35 مستخدم آخر:466HP159575805 مرات مشاهدة الصفحة:103

نصائح أساسية:سامسكي,هـ تحتاج إلى تثبيت المياه الختم , قفل حلقة وغيرها من المكونات .   إذا كان تسرب خطير , وإزالة واستبدال الأنابيب التالفة

هـ تحتاج إلى تثبيت المياه الختم , قفل حلقة وغيرها من المكونات .

   إذا كان تسرب خطير , وإزالة واستبدال الأنابيب التالفة . خفض الرأس , والتحقق من ختم جيدة بعد ساعة من الاستخدام . بعد ذلك , تحقق مرة واحدة في الشهر . وفي الوقت نفسه , تحقق ما إذا كان الدرع كم بين المحرك الدوار والجزء الثابت مختومة بشكل جيد . تقليل عدد مرات بدء التشغيل في الاستخدام .

   الآن أنت تعرف السبب في ضخ الهواء الموحلة . في الواقع , انها ظاهرة شائعة جدا . لم يكن لديك . لا تقلقي مضخات المياه يمكن أن تحمل الكثير من الأشياء , مثل المياه , والنفط , المعدن السائل , حمض قاعدة ليلة وهلم جرا . هذا هو وسيلة جيدة للنقل .

مازابوكا   الغاطسة مضخة الطين يمكن استخدامها على نطاق واسع في التعدين , والطاقة الكهربائية , والتعدين , والفحم , وحماية البيئة وغيرها من الصناعات التي تحتوي على جزيئات صلبة من الطين جلخ . على سبيل المثال , نقل خام الطين المعدنية خلع الملابس مصنع , محطة توليد الكهرباء الهيدروليكية الرماد إزالة الفحم والفحم النباتي التحضير الطين و وسائل النقل الثقيلة , والمواد الكيميائية نهر التجريف , نهر التجريف , الخ .

   والهدف من ذلك هو تجنب تسرب المياه من المضخة , ولكن بعد استخدام لبعض الوقت , وختم المياه قد تكون معطوبة بسبب الفشل . تأجير " ; تعلم كيفية تغيير الأختام .

   في السنوات الأخيرة , فإن الطلب على مضخات غاطسة الطين زيادة كبيرة . في العديد من المجالات , مضخات الطين الغاطسة قد حلت محل عمودي مضخات الطين . ما هو الفرق بين الاثنين ؟ تأجير " ; س Yze .


سامسكيالذاتي فتيلة مضخة الطين بالجملةسحب الطلب في السوق



   وينبغي أن يكون بين / و / . التعبئة الغدة يمكن الضغط بشكل صحيح عند التعبئة هو البالية . إذا كان ارتداء المفرط , ينبغي استبدالها . كامل عملية التصحيح من مضخة غاطسة الطين يتكون أساسا من المهام الخمس المذكورة أعلاه , والتعامل مع المشاكل في الوقت المناسب , وتجنب الخسائر الناجمة عن الحوادث أثناء العمل .

منع دخول المياه . Hengsheng مضخة الصناعة اليوم

   ماذا ؟

التوصية ر تحويلة والعادم . هناك نوعان من طرق حقن المياه في المعدات . واحد هو مباشرة إلى غرفة ضخ المياه , والآخر هو ضخ الغاز في المضخة ,سامسكيتقسيم نوع عمودي مضخة خط أنابيب, إنشاء فراغ معين ,سامسكيمضخة الأنابيب القديمة, وإدخال المياه .

   عندما تكون المضخة مدفونة تحت الأرض , يتم حقن المياه في الجزء السفلي من مضخة الطين من خلال ماسورة العادم وبالتالي تشكيل خليط من الرمل والماء في الجزء السفلي من مضخة الطين , الطين مضخة يمكن أن تبدأ عادة . ميزة هذا النهج هو أنه حتى

   طبقة الخارجي من الكابل هو تجريد , الأسلاك النحاسية -mm مكشوف , المطاط بالقرب من الأسلاك الأساسية هي أرق تدريجيا , الأرض إلى طبقة أكسيد على الأسلاك الأساسية , سلك الأساسية هو مسح مع الكحول ( أو حمض الهيدروكلوريك ) , طبقة عازلة و غمد طبقة ملفوفة , والتي يمكن تجنب النزول إلى خزان مياه الصرف الصحي للحفاظ على . كيو w-mobile عادة ما يتطلب تصريف مياه الصرف الصحي من خزان مياه الصرف الصحي , ثم إزالتها . إذا كان في منتصف الطريق

ربط المكره جديدة للاستخدام في الوقت المناسب .

سامسكي   توقف , ثم تشديد مع كتلة , اضغط على الجوز , وتأمين موقف محوري من الدوار . هذا النوع من مضخة غاطسة الطين يستخدم برميل على شكل قوس , عادة لا تحتاج إلى ضبط المكره الفجوة . ولذلك إذا كان هناك أي مشكلة مع استخدام الوقت الفجوة في المستقبل , والإفراج عن دعم المشابك أولا , مشيرا إلى أن الجوز هو فضفاض .

   إذا كان خط السلطة لا تأتي في اتصال جيد ,سامسكيتآكل الأنابيب مضخة, فإنه يمكن أيضا أن يؤدي إلى حرق المحرك .

   إذا المضخة النواتج المزيد من السوائل المتوسطة , فإنه بالتأكيد سوف تفعل المزيد من العمل . إذا كان ينقل كميات أقل من المياه , فإنه بالتأكيد سوف تفعل أقل من العمل , وبالتالي فإن التيار الكهربائي سوف تنخفض . مضخة السلطة ( كيلوواط ) = رفع ( م ) & مرات ؛ معدل التدفق ( م / ث ) و عدد المرات . خطورة السائل ( الماء kg / m ) مقسوما على ( معامل تحويل الطاقة ) مقسوما على كفاءة المضخة ( حوالي

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سامسكيالذاتي فتيلة مضخة الطين بالجملةسحب الطلب في السوق المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سامسكيالذاتي فتيلة مضخة الطين بالجملةسحب الطلب في السوق ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سامسكيالذاتي فتيلة مضخة الطين بالجملةسحب الطلب في السوق غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سامسكيالذاتي فتيلة مضخة الطين بالجملةسحب الطلب في السوق الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

كولومبوسنوصيالإخبارية
كولومبوسأحدث الأخبار