كولومبوسالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع رفع الجدولتحليل الوضع الراهن لصناعة معالجة الأجزاء

وقت الافراج:2023-12-24 11:26:46 مستخدم آخر:530HP141750488 مرات مشاهدة الصفحة:190

نصائح أساسية:كولومبوس,كولومبوس12 متر منصة رفع هيدروليكي,تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة , استبدال الختم الدائري

كولومبوس12 متر منصة رفع هيدروليكي,

تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة , استبدال الختم الدائري إذا كان النفط اسطوانة الحطام , بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .

لا تستخدم رافعة هيدروليكية المعدات التي لديها مشكلة مع الفشل , يجب حل المشكلة أولا ثم تحمل على العمل .

كولومبوسكل ما سبق هو شائع جدا , وهناك العديد من الأسباب لذلك . رفع هيدروليكي سلم البضائع يمكن أن تكون مطابقة مع مختلف تكوينات مختلفة حسب تركيب البيئة واستخدام متطلبات المصنع , على سبيل المثال , وضع مضاد للسقوط أعلى وأسفل الباب نوع التفاعل , وما إلى ذلك , يمكن تحقيق أفضل استخدام تأثير .

تأكد من أن هناك إمدادات الطاقة المناسبة في موقع التثبيت , مربع التوزيع يجب أن يكون تسرب التبديل , هيدروليكي سلم البضائع موقع البناء يجب أن تكون مجهزة طفاية حريق لمنع عملية اللحام يؤدي إلى الحريق , واختيار تسرب التبديل يجب أن تتكيف مع قوة العمل .

كوبافورمصعد هيدروليكي مصنعين أذكر رافعة كهربائية هو سحب العديد من الحبال الفولاذية لإكمال رفع البضائع سلم , سلم البضائع في كثير من الأحيان بسبب ضيق أسلاك الفولاذ حبل يؤدي إلى رفع البضائع منصة منحرف , والاستقرار , والأمن , الفقراء , أسلاك الفولاذ حبل سحب قدرة محدودة , يمكن أن تستخدم فقط لنقل حمولة صغيرة من البضائع , وبالتالي , أسلاك الفولاذ حبل سلم البضائع باستمرار زيادة استبدال الهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , والحاويات , وتصنيع القالب وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , في حين يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة , الدوارة , الدوارة , التوجيه إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , مع رفع مستقرة ودقيقة , بداية متكررة , تحميل كبيرة من الخصائص , فائدة نموذج فعال يحل صعوبة رفع مختلف العمليات في الشركات الصناعية , مما يجعل الإنتاج بحرية .

قبل رفع الجدول , دعم أربعة أرجل , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة , طاولة العمل إلى مستوى الدولة ( بصريا ) . بدوره على السلطة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك , ضخ النفط , رفع مرة أو مرتين تحت أي تحميل والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من ℃ , ضخ النفط يجب أن تعمل و مداش . دقائق , تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح قبل المضي قدما . بعد دخول منصة ,كولومبوسرفع هيدروليكي منصة ثابتة, المشغل يجب أن تغلق باب الدرابزين , إدراج الترباس , ربط حبل الأمان , مركز تحميل ( شخص يقف الموقف ) يجب أن يكون في مركز العمل الجدول قدر الإمكان , صعودا وهبوطا : الصحافة " ; ل أزرار , بدء تشغيل المحركات , المحركات الكهربائية الدوارة , عمل النظام الهيدروليكي , اسطوانات النفط جاحظ , رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر , منصة توقف عن الارتفاع , يمكنك العمل , إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع , ومنصة توقف عند معايرة الارتفاع . بعد العمل , اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .


كولومبوسالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع رفع الجدولتحليل الوضع الراهن لصناعة معالجة الأجزاء



التعديل في خطوة يمكن أن تكون مرتفعة بشكل طبيعي , لا يمكن تعديلها في نصف الوقت : واحد هو بدء مكثف الضرر , والثاني هو عدم كفاية النفط المتبقي من الزيت الهيدروليكي فلتر عنصر .

سلسلة السكك الحديدية مصعد مجهزة التقليدية سحب مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا : تجاوز صمام : عند تشغيل النظام , يمكن منع النظام من الضغط المفرط . الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي , إذا كان التعديل غير صالح , استبدال صمام جديد .

السلامة والصحة لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك , التكثيف من منصة , والإفراج عن الساقين .

الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع ٪ ماكس تحميل الوزن , ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .

السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .


كولومبوسالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع رفع الجدولتحليل الوضع الراهن لصناعة معالجة الأجزاء



بعد فترة طويلة من استخدام منصة معدات الرفع التلقائي , بعض المشاكل لا مفر منه . من أجل عدم التأثير على العمل , من الضروري حل صعوبة بدء المحرك و صوت غير طبيعي في الوقت المناسب , عموما بسبب الحمل الزائد , وعدم كفاية إمدادات الطاقة , كابلات الكهرباء عبر قسم صغير جدا , مما أدى إلى انخفاض كبير في الضغط ابتداء من سلم الأسعار .

نطاق بعد ,كولومبوسالذاتي رفع هيدروليكي منصة, ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

العمل على قمة السد , سقف , جرف , برج , جسر معلق , وغيرها من الحواف الخطرة , يجب تثبيت شبكة أمان أو درابزين واقية على جانب واحد من الهواء , وإلا فإن الموظفين يجب أن تستخدم حزام الأمان المنحدرات , منحدر حاد من موقع الجسر أو المشاة على الجليد والثلج والحصى والطين يجب تنظيفها في كثير من الأحيان , الجانب الخارجي يجب أن يكون متر ارتفاع السور . الجانب الداخلي من السور يتم توفيرها مع لوحة جانبية أو التربة ريدج سم عالية لمنع سقوط الأشياء من إيذاء الناس .

الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع , أكبر مجموعة هزاز , وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من أمتار , شد الحبل الرياح في الزوايا الأربع من مصعد هيدروليكي البضائع وتعزيز حماية الساق , وزيادة الاستقرار , سلم هيدروليكي مصنعين أن أقول لكم عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصاعد : الفرامل من المنظمات ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان فحص وتعديل الفرامل الأحذية الفرامل عجلة الفجوة , وضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب , والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .

تذكر أن لا الزائد , الزائد هو السبب في العديد من الأخطاء .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كولومبوسالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع رفع الجدولتحليل الوضع الراهن لصناعة معالجة الأجزاء المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كولومبوسالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع رفع الجدولتحليل الوضع الراهن لصناعة معالجة الأجزاء ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كولومبوسالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع رفع الجدولتحليل الوضع الراهن لصناعة معالجة الأجزاء غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كولومبوسالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع رفع الجدولتحليل الوضع الراهن لصناعة معالجة الأجزاء الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

كولومبوسنوصيالإخبارية
كولومبوسأحدث الأخبار