كولومبوسرفع البضائعالخصائص العامة للمنتج

  • وقت الافراج:2024-02-29 17:27:33
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:110
  • وصف سريع:

    كولومبوس,أداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة , والآلية الميكانيكية من نوع المقص سهلة الصيانة

محتوى المقال

أداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة , والآلية الميكانيكية من نوع المقص سهلة الصيانة , مع ثبات قوي وقدرة تحمل عالية.أقصى ارتفاع للرفع يبلغ حوالي أمتار , والحمل الأقصى حوالي أطنان.

تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , لذلك عند شراء منصة الرفع , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.

كولومبوسيتم ضبط عقال الخوذة وفقًا لشكل رأس المستخدم لمنع الجزء الأمامي من الخوذة من الانزلاق لأسفل وحجب خط رؤية العمل عندما يخفض المستخدم رأسه للعمل.

اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

رودنيالمصعد هو نوع من معدات المصاعد التي تتكون من آلية الحركة والآلية الهيدروليكية والآلية الكهربائية وآلية الدعم. يخضع الزيت الهيدروليكي لضغط معين تشكله مضخة الريشة , ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت , وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار , وصمام الخانق , وصمام فحص التحكم الهيدروليكي , بحيث يمكن للحركة الصعودية للأسطوانة الهيدروليكية رفع الأشياء الثقيلة , ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويتم ضبط صمام تنفيس الضغط المقنن , ويقرأ مقياس الضغط مقياس الضغط.

تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي , وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.

فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟


كولومبوسرفع البضائعالخصائص العامة للمنتج



مصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات , فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة , والذي يتمتع بثبات ممتاز , مساحة منصة كبيرة , وسهل التنفيذ. يمكن أن يمارس مظهره قدرة رفع عالية في مساحة صغيرة جدًا. جعل الانحراف والحد الأدنى من منصة الرفع.

إن حوادث المصاعد التي حدثت في الصين في السنوات الأخيرة في مصنعي المصاعد المتنقلة ناتجة عن ثلاثة عوامل , وهي الخطأ البشري , والذي ينجم تمامًا عن نقص المشغلين المرتبطين بالمعدات. النوع الثاني عبارة عن مصاعد بسيطة مثل الرافعات التي تم التخلص منها في الصين ولا يسمح باستخدامها , وهي معدات متقادمة وأكثر عرضة للحوادث. والثالث هو أن جودة الإنتاج ليست جيدة بما يكفي , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة , إن وجدت , يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )

تركيب . تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , لذلك عند شراء منصة الرفع , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.

بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك ,كولومبوسدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائع,كولومبوساثنين من المصاعد الهيدروليكية, ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل ,كولومبوسمصعد, ومنع البلى غير الضروري.

يلبي إيجار المصعد قوة الشد ؛ يتم استخدام نصف كابلات المصعد للتمديد , ويمكن أن يصل ارتفاع المصاعد الشاهقة إلى أكثر من متر , ويبلغ الوزن الذاتي لكابل بطول متر حوالي كجم , لذلك يجب أن يكون للكابل ما يكفي قوة الشد. يوجد الآن مصعد مركب مسطح يدعم الكابلات الخاصة في السوق. ويجمع هذا الكبل بين الكابلات المحورية للفيديو وكابلات الطاقة وكابلات البيانات وخيوط الفولاذ في كابل شريط مسطح واحد. ويتحمل حبل السلك الفولاذي قوة الشد للكابل , وقوة الشد جيدة جدًا , ولن ينكسر كابل الإشارة بسبب الجاذبية أثناء تشغيل المصعد.


كولومبوسرفع البضائعالخصائص العامة للمنتج



الاستخدامات: تُستخدم منصة الرفع الثابتة من نوع المقص في الغالب لنقل البضائع بين اختلافات ارتفاع خط الإنتاج , وتحميل وتفريغ المواد , وتعديل ارتفاع العمل أثناء تجميع قطعة العمل , وتغذية آلة مثبتة في مكان مرتفع , ورفع الأجزاء أثناء تجميع المعدات الكبيرة , ومكان التخزين والتفريغ والرافعات الشوكية ومركبات المناولة الأخرى تستخدم لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , ورفع السيارة , ومواقف السيارات ثلاثية الأبعاد الثابتة وغيرها أماكن.

نطاق عمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.

على الرغم من أن المصعد يتمتع بسلامة أفضل في العمل الفعلي , إذا لم تهتم بصيانة التفاصيل , فقد تقع حوادث , لذلك يجب الانتباه إليها عند القيام بالصيانة اليومية.

افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.

كولومبوسفي الوقت الحاضر , تحتفظ الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنتجات بفكرة الجودة الجيدة والسعر المناسب.

بناءً على المعلومات التي قمت بفحصها يجب أن يعتمد اختيار آلة الرفع ذات الأداء الأفضل من حيث التكلفة على معاييرها الفنية وإمكانية تطبيقها وتعدد استخداماتها.عادةً , هناك العديد من أنواع آلات الرفع , بما في ذلك (المركبة على المركبة , الثابتة , الهيدروليكية المقص) الصيغة , وما إلى ذلك)

النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار , ونظام تحكم عن بعد , ونظام P IC.


كولومبوسمعلومات المنتج الأخرى
  • ميزكويشدورشة عمل مصعدتأثير تحسين النمط

    ميزكويشدورشة عمل مصعدتأثير تحسين النمط

  • زوتمير1 طن صغيرة مصعدكيفية التحقق قبل الاستخدام

    زوتمير1 طن صغيرة مصعدكيفية التحقق قبل الاستخدام

  • سانتا آنا1 طن مصعدأسباب تآكل السطح

    سانتا آنا1 طن مصعدأسباب تآكل السطح

  • ميلانو1 طن مصعد 8 أمتارالعملية الصحيحة مهمة جدا

    ميلانو1 طن مصعد 8 أمتارالعملية الصحيحة مهمة جدا

  • لاس فيغاس1 متر ثابت مصعدالعوامل الرئيسية لشراء الصناعة

    لاس فيغاس1 متر ثابت مصعدالعوامل الرئيسية لشراء الصناعة

  • بيكرسفيلد10 طن مصعدزخم التنمية ونوع المقدمة

    بيكرسفيلد10 طن مصعدزخم التنمية ونوع المقدمة

  • مقاطعة بولوني10 متر مصعدنوع الاختيار

    مقاطعة بولوني10 متر مصعدنوع الاختيار

  • أورورا13 متر دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعتحسين القدرة على ابتكار المنتجات

    أورورا13 متر دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعتحسين القدرة على ابتكار المنتجات

  • استدعى:تذكير: معلومات كولومبوسرفع البضائعالخصائص العامة للمنتج ، توفر لك كولومبوسرفع البضائعالخصائص العامة للمنتج من شركتنا ، وخدمة كولومبوسرفع البضائعالخصائص العامة للمنتج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كولومبوسرفع البضائعالخصائص العامة للمنتج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كولومبوسرفع البضائعالخصائص العامة للمنتج. كولومبوسرفع البضائعالخصائص العامة للمنتج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كولومبوسرفع البضائعالخصائص العامة للمنتج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!