كولومبوسرفع هيدروليكي منصة معداتطريقة تحديد الهوية

وقت الافراج:2024-01-09 15:46:59 مستخدم آخر:237HP184976196 مرات مشاهدة الصفحة:422

نصائح أساسية:كولومبوس,بعد رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد ,كولومبوسالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلات, القيام بعمل جيد

بعد رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد ,كولومبوسالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلات, القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

كولومبوسرفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل نوع التخزين , عملية بسيطة ومريحة للغاية .

ثانيا , كثرة عدم استقرار الجهد سوف يحرق محرك وحدة الطاقة مباشرة , مما يؤدي إلى نتائج خطيرة جدا , يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الضغط على الفور , إذا كان الجهاز لم يتم تثبيت صمام الفائض أو انفجار صمام معدات السلامة , وسوف يؤدي إلى سقوط معدات الرفع , مما أدى إلى وقوع حادث , في حين أن استبدال وحدة الطاقة الجديدة تحتاج أيضا إلى بعض التكاليف .

باتي كينتالاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل , فندق , مبنى , مركز تسوق , محطة ,كولومبوسمقص هيدروليكي منصة الرفع, ملعب , الخ .

الاستخدام الآمن وفقا صارمة مع تعليمات التشغيل من المصعد , ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .


كولومبوسرفع هيدروليكي منصة معداتطريقة تحديد الهوية



فائدة نموذج يتعلق رفع متعددة الوظائف معدات العمل الجوي , الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية , ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , آمنة ومستقرة العمل الجوي , الخ . بعد استخدام المصعد المحمول لفترة من الوقت , فإنه يحتاج إلى إصلاح شامل والصيانة . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في إصلاح المصعد المحمول .

يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

المصعد لديه سطح زلق . الدرابزين هو دائم . نهاية السكك الحديدية يمكن أن تحتوي على أكبر السلع بعد التمديد .

إدارة الائتمان بعد رفع يعمل ساعة , وظيفة تستقيم , عبر شعاع , عنصر حماية السلامة , والسيارات ( وحدة الطاقة ) , لا غنى عنه . زيادة الصاري عمود من رفع منصة يمكن أن تصل إلى استقرار المعدات على علو شاهق وضمان سلامة العملية ,كولومبوسمنصة منصة رفع هيدروليكي, والحد من السعة من المعدات يهز وجعل العمل على علو شاهق أكثر استقرارا .

بعد رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .


كولومبوسرفع هيدروليكي منصة معداتطريقة تحديد الهوية



الدرابزين هيكل متكامل نوع التخزين , عملية بسيطة ومريحة للغاية .

الابتكار التكنولوجي على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

خدمة الحياة من منصة العمل الجوي هو وثيق الصلة مع أعمال الصيانة أثناء الاستخدام . أي معدات , بعد فترة معينة من التشغيل في الفترة , منصة العمل الجوي في تشغيل في الفترة التي بدأت للتو في استخدام ساعة لذلك يجب اتخاذ تدابير الصيانة في غضون ساعة . العوامل الأخرى التي تحدد على وجه التحديد من قبل المستخدم استخدام رافعة تردد و وزن العمل , في مرحلة مبكرة من استخدام منصة العمل الجوي يجب أن تكون مألوفة مع كل وظيفة , والأداء , تعليمات السلامة , وانخفاض في حالات الطوارئ , وظروف العمل , ومكونات المعلمات , وهلم جرا , بحيث يكون هناك الاستخدام الصحيح .

المشغل على منصة العمل يجب أن ارتداء حزام الأمان , عندما يعيش في المنطقة , يجب القيام بعمل جيد في حماية العمل .

كولومبوسيجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb- . . . . . . .

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

أولا وقبل كل شيء , يجب أن تتم عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , ويجب أن تكون الكهرباء و تعليق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد , إذا كان إصلاح العمل المطلوب , بعد الانتهاء من إصلاح يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد , يجب التأكد من أن قطع الغيار


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كولومبوسرفع هيدروليكي منصة معداتطريقة تحديد الهوية المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كولومبوسرفع هيدروليكي منصة معداتطريقة تحديد الهوية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كولومبوسرفع هيدروليكي منصة معداتطريقة تحديد الهوية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كولومبوسرفع هيدروليكي منصة معداتطريقة تحديد الهوية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

كولومبوسنوصيالإخبارية
كولومبوسأحدث الأخبار