كولومبوسمصغرة مصعد كهربائيأهمية كل مادة ذات قيمة

  • وقت الافراج:2024-01-11 13:56:12
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:511
  • وصف سريع:

    كولومبوس,ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا

محتوى المقال

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس ,كولومبوس2 متر ارتفاع المصعد الكهربائي, رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

كولومبوسكل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

لامباسلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , في الأعلى .

رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .


كولومبوسمصغرة مصعد كهربائيأهمية كل مادة ذات قيمة



ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

منتج طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .


كولومبوسمصغرة مصعد كهربائيأهمية كل مادة ذات قيمة



عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

تركيب . عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

لا تتحرك بعد رفع أربعة أرجل لا يمكن رفع العمل دون دعم .

مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع ,كولومبوسالكهربائية حبل المصعد, كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , مقص ,كولومبوسرافعة كهربائية, خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

كولومبوسمتطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .


كولومبوسمعلومات المنتج الأخرى
  • الحجر الجيريرفع منصة كبيرةعملية التصنيع

    الحجر الجيريرفع منصة كبيرةعملية التصنيع

  • الحجر الجيريرفع هيدروليكي منصةيبقى الاستثمار والصناعة في بؤرة الاهتمام

    الحجر الجيريرفع هيدروليكي منصةيبقى الاستثمار والصناعة في بؤرة الاهتمام

  • الحجر الجيريسبائك الألومنيوم مصعدالتأثير الوقائي للأداء المتفوق

    الحجر الجيريسبائك الألومنيوم مصعدالتأثير الوقائي للأداء المتفوق

  • زلاغسيجعمود واحد مصعد هيدروليكيالعملية بسيطة ويمكن تصميمها

    زلاغسيجعمود واحد مصعد هيدروليكيالعملية بسيطة ويمكن تصميمها

  • شيشافاتنيمحول الشبكة الوطنيةإذا كنت ترغب في تحسين كفاءة المعالجة

    شيشافاتنيمحول الشبكة الوطنيةإذا كنت ترغب في تحسين كفاءة المعالجة

  • توركورفع منصة متنقلة صغيرةاحتياطات قبل الاستخدام

    توركورفع منصة متنقلة صغيرةاحتياطات قبل الاستخدام

  • البرغموترفع منصة السيارةانعكاس، ارتداد، انقلاب

    البرغموترفع منصة السيارةانعكاس، ارتداد، انقلاب

  • السبائكضوء رفع هيدروليكي منصةيجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات

    السبائكضوء رفع هيدروليكي منصةيجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات

  • استدعى:تذكير: معلومات كولومبوسمصغرة مصعد كهربائيأهمية كل مادة ذات قيمة ، توفر لك كولومبوسمصغرة مصعد كهربائيأهمية كل مادة ذات قيمة من شركتنا ، وخدمة كولومبوسمصغرة مصعد كهربائيأهمية كل مادة ذات قيمة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كولومبوسمصغرة مصعد كهربائيأهمية كل مادة ذات قيمة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كولومبوسمصغرة مصعد كهربائيأهمية كل مادة ذات قيمة. كولومبوسمصغرة مصعد كهربائيأهمية كل مادة ذات قيمة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كولومبوسمصغرة مصعد كهربائيأهمية كل مادة ذات قيمة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!