بنهال نوفوأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأمشكلة تشويه

وقت الافراج:2022-07-19 15:24:08 مستخدم آخر:717HP127443542 مرات مشاهدة الصفحة:101

نصائح أساسية:بنهال نوفو,نهاية أنبوب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن تكون مقسمة إلى أنبوب السلس و خيوط الأنابيب ( أنابيب الصلب مع المواضيع

نهاية أنبوب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن تكون مقسمة إلى أنبوب السلس و خيوط الأنابيب ( أنابيب الصلب مع المواضيع المسمار ) حسب حالة نهاية الأنبوب . خيوط الأنابيب يمكن أيضا أن تكون مقسمة إلى عادي خيوط الأنابيب ( نقل المياه , الغاز , وغيرها من انخفاض ضغط الأنابيب , أنابيب اسطوانية أو مخروطية الخيوط المشتركة ) و خاصة الخيوط الأنابيب ( النفط , أنابيب هامة , خاصة الخيوط المشتركة ) , بعض الأنابيب الخاصة , من أجل تعويض تأثير الخيط على قوة نهاية الأنابيب , وعادة ما يكون أول من قبل خيوط الأنابيب نهاية سميكة ( داخل أو خارج أو داخل ) .

في العديد من مواقع البناء , ونحن استخدام هذا النوع من اللحام إلى أسفل , ونوعية يمكن أن تكون فعالة مضمونة , ولكن أيضا بعض الصعوبات في البناء , لذلك ينبغي اختيار بعناية , لحام المهرة للقيام بهذا العمل .

بنهال نوفوعملية تصنيع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة على الساخن )

ميزة الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت يتجلى في حقيقة أن السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى أكثر من ٪ من معدل طحن , مجموع معدل استرداد سطح طحن ٪ من أجل تحقيق هذا الهدف , من الضروري صقل الصلب المنصهر , تحقيق انخفاض محتوى الأكسجين والكبريت , القيام بعمل جيد في تعدين مغرفة , Tundish , دقة درجة حرارة الصلب المنصهر , وتحقيق غير المؤكسدة الصب , مزيد من الانخفاض في إدراج المحتوى .

كالا ماريامع خصائص منخفضة التكلفة , ولكن أيضا يمكن أن تضمن جودة اللحام ( في أوكرانيا للبتروكيماويات توسيع مشروع إعادة الإعمار , ونحن استخدام هذه الطريقة في لحام , إصلاح ما مجموعه الموانئ لحام معدل التأهيل ) , يستحق منا استخدام .

ليونة جيدة , وتستخدم على نطاق واسع في تشكيل المنتجات , ويمكن أيضا أن يكون تصلب بسرعة من خلال العمل الميكانيكي - قابلية اللحام جيدة , ومقاومة التآكل , وقوة التعب أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .

آلية الحماية من الفولاذ المقاوم للصدأ أسلاك اللحام + تيج التكنولوجيا هو أن السطح الخلفي لحام درز محمية من قبل رد فعل من الخبث المنصهر من أسلاك اللحام و العناصر السبائكية .


بنهال نوفوأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأمشكلة تشويه



حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى ~ ℃ المياه والتبريد , والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت , والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة , وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه , من أجل منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , crc عادة ما يذوب في الأوستينيت , ثم يبرد بسرعة . تبريد الهواء يمكن أن تستخدم لقطع الغيار , والمياه المبردة يمكن أن تستخدم عادة .

&mdash ; إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .

من خلال اعتماد هذه العملية ,بنهال نوفو625 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, ينبغي إيلاء الاهتمام إلى النقاط الرئيسية التالية : أثناء عملية اللحام , لحام مقبض , أسلاك اللحام , لحام قطعة الحفاظ على الزاوية الصحيحة , مثالية لحام مقبض فوهة زاوية درجة و درجة و مداش و درجة , زاوية بين أسلاك اللحام لحام سطح قطعة درجة و مداش و درجة , صحيح درجة حرارة حمام , تغيير زاوية بين مقبض لحام قطعة , وتغيير سرعة اللحام , الخ , من أجل ضمان تشكيل لحام جميلة ( نفس العرض , محدب , وغيرها من العيوب ) في عملية اللحام , لحام مقبض ينبغي القيام به قليلا من أجل تسريع فصل الحديد المنصهر المنصهر تدفق الطلاء , من السهل أن نلاحظ ما إذا كان أو لم يكن تجمع المنصهر لحام الاختراق ؛ عند ملء أسلاك اللحام , من السهل أن ترسل إلى من تجمع المنصهر , والضغط قليلا إلى الداخل وذلك لضمان اختراق لحام , ومنع حدوث العطلة . في إطار حماية الأرجون , لتجنب نهاية أسلاك اللحام المؤكسدة , مما يؤثر على جودة لحام , لحام القوس , القوس , لحام البقعة , ينبغي أن تكون الأرض في درجة ؛ لطيف المنحدر , القوس ينبغي إيلاء الاهتمام إلى حفرة , وغيرها من العيوب .

دليل مباشر باستخدام عملية المعالجة الحرارية المناسبة انكماش , يمكن منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , ولكن ليونة حام الفقراء .

نموذج رقم &mdash ; الكبريت المضافة لتحسين للتجهيز من المواد .


بنهال نوفوأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأمشكلة تشويه



عالية التردد لحام : عالية التردد لحام أنابيب الصلب مع مواد مختلفة , وسمك الجدار الخارجي يمكن أن تصل إلى أعلى سرعة لحام , لحام الأرغون قوس , مقارنة مع سرعة أعلى من مرات , وبالتالي , فإن استهلاك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المشتركة مع ارتفاع معدل الاستهلاك . لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب لا يمكن أن تتحمل الصناعة الكيميائية , والصناعة النووية , وهذا هو أحد الأسباب .

الخدمة المخلصة غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة ثم حمض التخليل من السهل إزالتها . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح المنصهر العلاج القلوية المنصهر يحتوي على هيدروكسيد ٪ , ٪ من الملح المنصهر الملح المنصهر يجب أن تكون صارمة في النسب , حتى أن الملح المنصهر لديه قوة أكسدة قوية , وانخفاض درجة انصهار , اللزوجة الصغيرة - في عملية الإنتاج , فقط تحليل الصوديوم هالو لا يقل عن ٪ . وزن في حمام الملح الفرن , درجة الحرارة - درجة مئوية , والوقت من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ هو دقائق , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ دقيقة , وبالمثل , وأكاسيد الحديد الإسبنيل يمكن أيضا أن تتأكسد من الملح في فضفاض أكسيد الحديد الثلاثي , من السهل أن يتم إزالتها عند التخليل , بسبب ارتفاع درجة الحرارة , وتشكيل جزء من أكسيد تقشير قبالة , في شكل الرواسب أسفل الفرن . العملية التكنولوجية : بخار إزالة النفط و التسخين ( - ℃ , - دقيقة ) الملح المنصهر العلاج لا تصلح الجمعية مع التماس لحام الفجوة أو حافة الشباك , عندما أجزاء مأخوذة من فرن الملح المنصهر و تطفئ المياه , وسوف يكون هناك رش المياه القلوية والملح الضباب , لذلك ينبغي أن يكون الماء تطفئ عميق نوع سبلاش منع سقي الحوض الصغير . المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ L أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة حتى غمرت .

الوزن النظري : الكروم , النيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ ( كجم / م ) s-wall سمك ( مم )

ولذلك , سوف تكون جزءا هاما من الخطة في مجالات تنافسية عالية الجودة الشاملة وارتفاع معدل استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ .

بنهال نوفومقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ يعتمد على الكروم , ولكن لأن الكروم هو جزء من الصلب لا يحمي نفسه .

الفولاذ المقاوم للصدأ العلامة التجارية مجموعة سلسلة &mdash ; الكروم والنيكل والمنغنيز الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة &mdash ; الكروم والنيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ نموذج و مداش . ليونة جيدة , وتستخدم في صب المنتجات . كما يمكن تشكيله بسرعة تصلب . قابلية اللحام جيدة . مقاومة التآكل و قوة التعب هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بنهال نوفوأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأمشكلة تشويه المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بنهال نوفوأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأمشكلة تشويه ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بنهال نوفوأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأمشكلة تشويه غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بنهال نوفوأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأمشكلة تشويه الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

كولومبوسنوصيالإخبارية
كولومبوسأحدث الأخبار