اوفرگون gh5188كيف تحافظ على عمل يومي جيد

  • وقت الافراج:2022-07-19 09:21:56
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:66
  • وصف سريع:

    اوفرگون,بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي , لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا , مما يجعل نطاق التطب

محتوى المقال

بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي , لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا , مما يجعل نطاق التطبيق محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .

الخصائص التقنية الرئيسية ف سبيكة

اوفرگونخامسا , لحام مراقبة البيئة لضمان درجة الحرارة والرطوبة وسرعة الرياح في عملية اللحام لتلبية الاحتياجات التكنولوجية .

جميع الآلات والمعدات في خط الانتاج يمكن أن تكون مرتبطة مع برامج الكمبيوتر نظام الحصول على البيانات , ونقل البيانات والمعلومات في الوقت المناسب .

جرجسمخطط : سبائك أنابيب الكربون الصلب عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة , الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة .

سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مواد البناء , واختبار معايير سبائك أنابيب مختلفة . سبائك الأنابيب لديها صلابة عالية , ويمكن استخدامها في العديد من المستويات , ومعظمهم من الإجهاد الصلب بار . هذا النوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن أن تستخدم إذا كان التشوه اللدن غير محدد , ولكن قوة ضاغطة محددة .

يمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب , عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي , حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب , ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة , ورقة مغلفة .


اوفرگون  gh5188كيف تحافظ على عمل يومي جيد



أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي مواصفات - التابير . مواصفات مرنة المدرفلة على الساخن i-beam الموردة بموجب اتفاق بين المورد والمشتري هو - التابير . أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل , صناعة السيارات , وغيرها من الهياكل الصناعية , لوحة ثابتة مجلس الوزراء . أنا الصلب الشعاع تستخدم عادة مع أنا الصلب الشعاع .

رقيقة الجدار أنابيب الصلب , سميكة الجدار أنابيب الصلب

دفع الساخنة حفرة قطرها . هذه الأساليب هي أكثر حساسية للتطبيقات والمرافق التي تتطلب البساطة , منخفضة التكلفة , وسهولة الصيانة , والتنمية الاقتصادية المستدامة , يجب أن يكون إنتاج كبيرة قطرها أنابيب مخدد , الكوع , سميكة الجدار , رقيقة سبائك الصلب ,اوفرگون 25 , والتي لا تتجاوز القدرة على العمل من الجدران السميكة أنابيب الصلب من المعدات الميكانيكية .

تفاصيل الخصائص التقنية الرئيسية ف سبيكة

أنا الصلب شفة واسعة شبكة رقيقة , مواصفات متعددة , واستخدام مرنة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لمختلف الهياكل الجمالون , والمعادن يمكن حفظها بنسبة ٪ ~ ٪ . لأن الجانب الداخلي و الجانب الخارجي من شفة موازية , حافة نهاية أشكال زاوية الحق , نماذج المنفعة هي مريحة لتجميع وتجميعها في مختلف المكونات , وبالتالي توفير حوالي ٪ من عبء العمل لحام التثبيت , وتسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء .

سيانيد الصوديوم التخميل العلاج يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع . قبل تخميل العلاج , سطح سبيكة الأنابيب يجب أن تكون خالية من التلوث النفطي , التخليل والتخميل . بعد تنظيف السطح ,اوفرگون 15CrMo, تخميل العلاج يمكن أن تنفذ , الشغل من سبيكة أنابيب المنتجات يمكن أن تخترق في محلول مائي . تخميل العلاج من سبيكة أنابيب في سيانيد الصوديوم يحول الطبقة السطحية إلى رقيقة جدا تخميل الفيلم الذي يحدد لون الطبقة السطحية لا تتغير قبل وبعد تخميل العلاج , واستنساخ الحل هو جيد .


اوفرگون  gh5188كيف تحافظ على عمل يومي جيد



تطبيق سمة من أنا شعاع :

كم هو الانتهاء من السطح على نحو سلس , وانخفاض معامل الاحتكاك , التسطيح الخطأ + / - mm / م طويلة , وارتداء المقاومة , أقصى درجة حرارة ℃ . . . . . . .

الاتجاهات الشهرية .

عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي , i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية , الخواص الكيميائية , قابلية اللحام و البعد الهيكلي .

اوفرگونبغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب , لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت , مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .

إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .

من أجل القضاء على العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد هو المعتمد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال , والقضاء على العيوب الهيكلية ,اوفرگون , والحد من القوة , والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب , من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة , وخفض تكلفة المنتج , والحد من عملية التبريد , وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .

كولومبوسمعلومات المنتج الأخرى
  • أجيكامصعد هيدروليكيتوصية شفهية

    أجيكامصعد هيدروليكيتوصية شفهية

  • بي واي ويستوكمصعد هيدروليكي البضائعمقدمة لخطوات العملية

    بي واي ويستوكمصعد هيدروليكي البضائعمقدمة لخطوات العملية

  • أوتريختمصعد هيدروليكي ثابتالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة

    أوتريختمصعد هيدروليكي ثابتالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة

  • مدينة لانغفانغمصعد هيدروليكي ثابتشكل الصناعة الاهتمام بالمعايير

    مدينة لانغفانغمصعد هيدروليكي ثابتشكل الصناعة الاهتمام بالمعايير

  • حاجي دوبوس زولمينيمصعد هيدروليكي ثابتما الذي يجب الانتباه إليه في العمل

    حاجي دوبوس زولمينيمصعد هيدروليكي ثابتما الذي يجب الانتباه إليه في العمل

  • كامبل ›مصنع مصعداحتياطات العملية

    كامبل ›مصنع مصعداحتياطات العملية

  • اورليانزمطلوب مصعدوظائف ممتازة في الصناعة

    اورليانزمطلوب مصعدوظائف ممتازة في الصناعة

  • نيو أورلينزمقص مصعدما هي الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الإنتاج

    نيو أورلينزمقص مصعدما هي الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات اوفرگون gh5188كيف تحافظ على عمل يومي جيد ، توفر لك اوفرگون gh5188كيف تحافظ على عمل يومي جيد من شركتنا ، وخدمة اوفرگون gh5188كيف تحافظ على عمل يومي جيد وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات اوفرگون gh5188كيف تحافظ على عمل يومي جيد ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية اوفرگون gh5188كيف تحافظ على عمل يومي جيد. اوفرگون gh5188كيف تحافظ على عمل يومي جيد أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في اوفرگون gh5188كيف تحافظ على عمل يومي جيد ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!