سيوداد خواريز gh3044شكل التسليم

  • وقت الافراج:2022-07-18 08:05:04
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:426
  • وصف سريع:

    سيوداد خواريز,i-beam ,سيوداد خواريز , وتسمى أيضا شعاع الصلب , هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العادي

محتوى المقال

i-beam ,سيوداد خواريز , وتسمى أيضا شعاع الصلب , هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العادي

و rarr ; تحت نفس القسم تحميل الوزن من المدرفلة على الساخن حاء الحزم هو ٪ - ٪ أخف من الهياكل التقليدية .

سيوداد خواريزتعزيز الأسلوب هو الأسلوب التقليدي . فائدة نموذج يعتمد لاصق لصقها على لوحة الصلب أو الصلب بار صافي في تكسير جزء من الجدار , وبالتالي تحقيق الغرض من التعزيز . لاصقة مشتركة عادة ما تكون راتنجات الايبوكسي . طريقة البناء بسيطة وسريعة , ولها تأثير يذكر على الإنتاج والحياة . في الأساس , مع قدرة الجدار يمكن أن تحسن إلى حد كبير دون تغيير شكل العنصر و استخدام الفضاء الداخلي . نماذج المنفعة هي مناسبة أساسا لتعزيز الجدار الذي لا يسمح بزيادة حجم المقطع العرضي من العنصر الأصلي , ولكن يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل المقطع العرضي .

ح الصلب هو نوع من الاقتصادية الباب الصلب ,سيوداد خواريز 80 , الخواص الميكانيكية أفضل من الأول . اسمه لأن المقطع العرضي هو شكل مع الحروف الإنجليزية . استشهد ه مقتبس من المدرفلة على الساخن H - شعاع شفة هو أوسع من ذلك من أنا - شعاع شفة . في نفس المواصفات , حاء الحزم أخف من الأول الحزم .

هممتجنبا إلى جنب مع تطوير الهيكل الصلب , وهذا هو , أنا على شكل شعاع سميكة , فمن السهل أن تفقد الاستقرار مع العمود .

سبيكة أنابيب الصلب هو نوع جديد من أنابيب الصلب غير الملحومة . اختيار خط أنابيب يربط , بغض النظر عن نظام إطفاء الحريق , وإمدادات المياه والمعدات , أو خط أنابيب أنابيب الحرارة والدفاع الوطني صناعة البرمجيات نظام خط أنابيب البتروكيماويات نظام الأنابيب , أنابيب سبائك الصلب الحوافز تلعب دورا هاما .

المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing , chromizing boriding , و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج .


سيوداد خواريز  gh3044شكل التسليم



بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي خفيفة الوزن , واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين , التي تمثل رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

متري الأنابيب الملحومة : القياسية المستخدمة في الأنابيب الملحومة . أنابيب الصلب الملحومة مع القطر الخارجي * سمك الجدار مم , مصنوعة من الكربون الصلب العادي , عالية الجودة الكربون الصلب أو الطاقة المنخفضة سبائك الصلب لحام الباردة , الباردة مسحوبة على الساخن بعد اللحام . متري الأنابيب الملحومة تستخدم عادة في البناء , مثل انتقال رمح أو نقل السوائل . الجدران رقيقة تستخدم لإنتاج الأثاث والمصابيح والفوانيس . يجب التأكد من قوة و تعرج اختبار أنابيب الصلب .

ما هو استخدام الصلب المسطح

سمعة ممتازة xhy- سلسلة صلابة عالية سبائك الصلب الشعاع الأول . إجراء الرسومات وتجهيز مقاومة للاهتراء الأنابيب ( & فاي ؛ جنرال الكتريك ؛ mm ) ؛ إجراء تصنيع أجزاء الضعيفة من آلات الاسمنت , لحام الاستشارات التقنية والخدمات , وارتفاع الكروم كومة لحام تدفق محفور سلسلة سبائك مقاومة للاهتراء لوحة ارتداء طبقة عالية الكروم , المنغنيز , الموليبدينوم , النيوبيوم , الفلور وغيرها من الكوبالت المكونات . تشكيل كربيد سبيكة قوية الاستقرار في درجة حرارة عالية .

تمرير تصميم

ج الصلب المجلفن طبقة موحدة , على نحو سلس السطح , التصاق قوية , لا ندبة الزنك , لا تسرب الزنك , عالية الدقة الأبعاد . جميع الأسطح مغطاة بطبقة من الزنك , ومقاومة التآكل , ودائمة . إنها حماية أقوى


سيوداد خواريز  gh3044شكل التسليم



carburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية الكربون الصلب سطح الشغل , ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .

اختبار البيئة القضاء على عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال , والقضاء على العيوب الهيكلية , والحد من القوة , وتحسين تشوه البلاستيك , من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك , وخفض تكلفة المنتج , والحد من عملية التبريد , وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .

بسبب ليونة جيدة من الزنك , سبائك طبقة تعلق بقوة على الركيزة الصلب , المتداول , الرسم , والانحناء , الخ , دون الإضرار الطلاء .

ثم لماذا سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ بعد برامج التخليل والتخميل ؟

سيوداد خواريزأنا الصلب الشعاع يستخدم على نطاق واسع

و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني , أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ , والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ , والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .

جنبا إلى جنب مع تطوير الهيكل الصلب , وأنا على شكل شعاع لا يكفي فقط , وهذا هو , أنا على شكل شعاع سميكة , فمن السهل أن تفقد الاستقرار مع العمود .

كولومبوسمعلومات المنتج الأخرى
  • كوبنهاغنبناء مصعدالسيطرة على التشوه

    كوبنهاغنبناء مصعدالسيطرة على التشوه

  • امرودتعليق جيد من مصعدتحليل عملية التفتيش

    امرودتعليق جيد من مصعدتحليل عملية التفتيش

  • غرب الأخضرثابت رفع سلم البضائعتاريخ تطور الصناعة

    غرب الأخضرثابت رفع سلم البضائعتاريخ تطور الصناعة

  • متجر صغيرثابت مصعدأهمية الإنتاج والحياة

    متجر صغيرثابت مصعدأهمية الإنتاج والحياة

  • Gaobeidian ؛ Gaobeidianثابت مصعدما هي الصناعات

    Gaobeidian ؛ Gaobeidianثابت مصعدما هي الصناعات

  • بروك ليكثلاثة طبقة مصعدما يجب الانتباه إليه في البناء

    بروك ليكثلاثة طبقة مصعدما يجب الانتباه إليه في البناء

  • رئيس مرسىثلاثة طن مصعدظاهرة التخزين المؤقت

    رئيس مرسىثلاثة طن مصعدظاهرة التخزين المؤقت

  • تشينهوانغداوثلاثة طن مصعدسوف تستفيد الشركات على حد سواء

    تشينهوانغداوثلاثة طن مصعدسوف تستفيد الشركات على حد سواء

  • استدعى:تذكير: معلومات سيوداد خواريز gh3044شكل التسليم ، توفر لك سيوداد خواريز gh3044شكل التسليم من شركتنا ، وخدمة سيوداد خواريز gh3044شكل التسليم وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سيوداد خواريز gh3044شكل التسليم ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سيوداد خواريز gh3044شكل التسليم. سيوداد خواريز gh3044شكل التسليم أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سيوداد خواريز gh3044شكل التسليم ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!