مونكروا15CrMo صنعة دقيقة

  • وقت الافراج:2022-08-01 13:22:28
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:542
  • وصف سريع:

    مونكروا,و rarr ; السطوح اثنين من الشفاه هي موازية لبعضها البعض , والتي هي مريحة للاتصال , وتجهيز وتركيب .طريقة خاصة المتداول . ع

محتوى المقال

و rarr ; السطوح اثنين من الشفاه هي موازية لبعضها البعض , والتي هي مريحة للاتصال , وتجهيز وتركيب .

طريقة خاصة المتداول . عندما , لسبب ما , فإنه من الصعب جدا على المتداول الصلب الشعاع المطلوب مع الطريقة التقليدية المتداول , المتداول الخاص يمكن استخدامها للاستفادة الكاملة من تقنيات غير موحدة تشوه ويمر تصميم . على سبيل المثال , عندما البليت الباب الضيق و أنا على نطاق واسع شعاع يحتاج المتداول , المتداول موجة يمكن استخدامها . على سبيل المثال , عندما البليت واسعة وتحتاج إلى لفة صغيرة أنا شعاع , الخ .

مونكرواالاتصال مع أي حل للتآكل , والحفاظ على الركيزة الصلب خالية من التآكل . في الغلاف الجوي العام ,مونكروا 100 , رقيقة , كثيفة أكسيد الزنك طبقة تتشكل على سطح طبقة الزنك , والتي ليس من السهل أن تذوب في الماء . إذا كان عنصر مثل أكسيد الزنك أشكال غير قابلة للذوبان أملاح الزنك في الغلاف الجوي , المضادة للتآكل تأثير أفضل .

أ , في عملية تشكيل , لوحة سميكة تشوه موحدة , صغيرة من التوتر الداخلي , لا خدوش على السطح . إنتاج وتجهيز سبائك الأنابيب في القطر وسمك الجدار من الأبعاد والمواصفات والنماذج لديها قدرة عالية على التنسيق , ولا سيما في تصميم الهيكل الصلب الصف سميكة الجدار الأنابيب , وخاصة في إنتاج وتصنيع الصغيرة والمتوسطة القطر سميكة الجدار الأنابيب , لديها مزايا لا تضاهى من غيرها من تقنيات المعالجة , ويمكن تلبية عدد كبير من العملاء على مواصفات ونماذج من سبائك الأنابيب .

دهداشتعدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب

أ , في عملية تشكيل , صغيرة من التوتر الداخلي لا خدوش على السطح . إنتاج وتجهيز سبائك الأنابيب في القطر وسمك الجدار من الأبعاد والمواصفات والنماذج لديها قدرة عالية على التنسيق , ولا سيما في تصميم الهيكل الصلب الصف سميكة الجدار الأنابيب , وخاصة في إنتاج وتصنيع الصغيرة والمتوسطة القطر سميكة الجدار الأنابيب لديها مزايا لا تضاهى من غيرها من تقنيات المعالجة ,مونكرواsa213t91 , ويمكن تلبية عدد كبير من العملاء على مواصفات ونماذج من سبائك الأنابيب .

أنا الصلب الشعاع


مونكروا15CrMo    صنعة دقيقة



أنا الصلب الشعاع : غيغابايت * ما هو سمك الجدار أنا الصلب الشعاع

على سطح الشبكة من فرق الارتفاع لوحة , عندما فرق الارتفاع هو & mm , سطح صافي ورقة يمكن أن تكون عازمة لتركيب ; عندما فرق الارتفاع لوحة أكبر من ملم , بما في ذلك حمض الهيدروكلوريك , سيانيد الصوديوم , وهلم جرا , والتي لديها قوية للتآكل والحد من الممتلكات , وارتفاع درجة الحرارة النقش المواد . ولذلك , فإن متطلبات مقاومة التآكل من سبيكة أنابيب عالية .

الميزات هي كما يلي :

تمرير تصميم


مونكروا15CrMo    صنعة دقيقة



جنرالات

حق الملكية مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال , عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع , شعاع ضوء , واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

لماذا الأنابيب المجلفنة جيدة جدا ؟

عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية , الخواص الكيميائية , قابلية اللحام و البعد الهيكلي . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع , ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت , يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء : شفة شفة واسعة , وسط ن

مونكروادقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد , مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد , مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة , خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .

i-beam , وتسمى أيضا شعاع الصلب , هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العادي

طولية الكراك

كولومبوسمعلومات المنتج الأخرى
  • بيرجس غلادباخمستودع مصعدكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة

    بيرجس غلادباخمستودع مصعدكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة

  • مطار ملبورنالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الفولاذ المقاوم للصدأكم سعره

    مطار ملبورنالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الفولاذ المقاوم للصدأكم سعره

  • الدانوب مترومستودع مصعدقانون الاستخدام العادل

    الدانوب مترومستودع مصعدقانون الاستخدام العادل

  • روكنغهامالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطأتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية ل

    روكنغهامالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطأتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية ل

  • بورت رويسمشروع مصعدالمواد الخام الشائعة

    بورت رويسمشروع مصعدالمواد الخام الشائعة

  • لندن ،الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ لفةخدمة صادقة

    لندن ،الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ لفةخدمة صادقة

  • إل براغمصعدتحليل وعلاج أسباب الأكسدة

    إل براغمصعدتحليل وعلاج أسباب الأكسدة

  • إكليلمصعدهل تعرف ما هي نسبة

    إكليلمصعدهل تعرف ما هي نسبة

  • استدعى:تذكير: معلومات مونكروا15CrMo صنعة دقيقة ، توفر لك مونكروا15CrMo صنعة دقيقة من شركتنا ، وخدمة مونكروا15CrMo صنعة دقيقة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مونكروا15CrMo صنعة دقيقة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مونكروا15CrMo صنعة دقيقة. مونكروا15CrMo صنعة دقيقة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مونكروا15CrMo صنعة دقيقة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!