ترانيباترا 14 تحليل البناء

  • وقت الافراج:2022-07-20 09:22:14
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:366
  • وصف سريع:

    ترانيباترا,الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ,تطبيق سمة من أنا شعاع :ترانيباتراكيف نحكم على نوعية أنابيب الصلب غير الملحومة ؟سبيكة أ

محتوى المقال

الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ,

تطبيق سمة من أنا شعاع :

ترانيباتراكيف نحكم على نوعية أنابيب الصلب غير الملحومة ؟

سبيكة أنابيب منتوج معرفة مقدمة :

دازورفي نفس الارتفاع , أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين , الخصر أرق , أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع , رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .

من حيث الشكل , عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة , فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء , ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب , يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل , وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .

آي بي إي


ترانيباترا 14   تحليل البناء



مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال ,ترانيباتراc-276 , عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع , شعاع ضوء , واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

تركيب الأنابيب

أنا الصلب الشعاع : أين أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا ؟

استعلم عن وفقا لنظرية الهيكل الصلب , شفة من i-beam ينبغي التأكيد على أن i-beam ينبغي الوقوف بدلا من الاستلقاء .

طريقة خاصة المتداول . عندما ,ترانيباترا , لسبب ما , فإنه من الصعب جدا على المتداول الصلب الشعاع المطلوب مع الطريقة التقليدية المتداول , المتداول الخاص يمكن استخدامها للاستفادة الكاملة من تقنيات غير موحدة تشوه ويمر تصميم . على سبيل المثال , عندما البليت الباب الضيق و أنا على نطاق واسع شعاع يحتاج المتداول , المتداول موجة يمكن استخدامها . على سبيل المثال , عندما البليت واسعة وتحتاج إلى لفة صغيرة أنا شعاع , نشر المتداول يمكن أن يؤديها المتداول السلبي , الخ .

ما هو تخميل الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب سبيكة ؟


ترانيباترا 14   تحليل البناء



في الوقت الحاضر , هناك فجوة كبيرة بين الصين والبلدان الأجنبية في تكنولوجيا إنتاج الصلب الباب جيم .

المشاريع بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا , أنابيب الصلب مزدوجة محدبة , مقعرة أنابيب الصلب , أنابيب الصلب بذور البطيخ مدبب أنابيب الصلب , أنابيب الصلب المموج , ووتش حالة أنابيب الصلب , الخ .

أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع , ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت , يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع , شعاع شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - , وهذا هو , المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع , أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة ,ترانيباترا , رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع , المعروف أيضا باسم ح شعاع , لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية , التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية , ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .

ترانيباترافي الوقت الحاضر , هناك فجوة كبيرة بين الصين والبلدان الأجنبية في تكنولوجيا إنتاج الصلب الباب جيم .

جرب المتنوعة

إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .

كولومبوسمعلومات المنتج الأخرى
  • شون بيرغ برلينالسكك الحديدية مصعدتكلفة معقولة

    شون بيرغ برلينالسكك الحديدية مصعدتكلفة معقولة

  • آکینتالالسكك الحديدية مصعد بسيطأغلقت الدورتان وزادت الشحنات

    آکینتالالسكك الحديدية مصعد بسيطأغلقت الدورتان وزادت الشحنات

  • هنغروالطابق الثاني مصعدكيفية اختيار النموذج

    هنغروالطابق الثاني مصعدكيفية اختيار النموذج

  • آيكس أومبروفينسالعرف مصعدطريقة تجفيف الصناعة

    آيكس أومبروفينسالعرف مصعدطريقة تجفيف الصناعة

  • ماينزالكلمة مصعدما هي التقنيات والمواد التي يجب أن تكون متاحة قبل البناء

    ماينزالكلمة مصعدما هي التقنيات والمواد التي يجب أن تكون متاحة قبل البناء

  • ترواالمهنية مصعداحتكار

    ترواالمهنية مصعداحتكار

  • دبرسنالمهنية مصعدثلاثة معايير تصنيف مشتركة

    دبرسنالمهنية مصعدثلاثة معايير تصنيف مشتركة

  • واينبرغالمهنية مصعددليل الاقتباس

    واينبرغالمهنية مصعددليل الاقتباس

  • استدعى:تذكير: معلومات ترانيباترا 14 تحليل البناء ، توفر لك ترانيباترا 14 تحليل البناء من شركتنا ، وخدمة ترانيباترا 14 تحليل البناء وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ترانيباترا 14 تحليل البناء ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ترانيباترا 14 تحليل البناء. ترانيباترا 14 تحليل البناء أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ترانيباترا 14 تحليل البناء ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!