كرمانالفاكهة درجة حرارة التخزين الباردأربعة معايير تقنية

وقت الافراج:2022-07-13 10:06:37 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:379

نصائح أساسية:كرمان, والسلامة والموثوقية , وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات الدولية المماثلة المستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي

والسلامة والموثوقية , وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات الدولية المماثلة المستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي , إذا كان هناك كمية كبيرة من الجليد والماء , فائدة نموذج يجب تنظيفها في الوقت المناسب , و لا يمكن أن تستخدم لضرب أثناء التنظيف , وذلك لتجنب الأضرار التي لحقت الأرض وتؤثر على خدمة الحياة من الثلاجة .

سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من ملم . مصعد رمح , حفرة الإلكترونية , وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء .

كرمانإذا كان هناك شوائب في الهواء نظام التخزين , وسوف تؤثر على أداء الختم من شفط العادم صمام مقعد , وبالتالي لا تحتاج إلى مواد لاصقة أخرى . عندما يتم استخدام مادة البولي يوريثين لوحة التخزين البارد في الهندسة , رغوة البولي يوريثان جامدة هو ترتيب بين لوحة تخزين المواد , لوحة تخزين متعددة الأشكال يمكن تشكيلها من خلال ترسيخ الضغط صب . البولي يوريثين ملء لوحة يمكن أن تلبي متطلبات المتانة والفيزياء من الجدار الخارجي , ويمكن استخدامها في مختلف مشاريع التخزين البارد , من الناحية الفنية , من الممكن , وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء . مواد العزل الحراري من مشروع التخزين البارد يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة جيدة الأداء , ولكن أيضا اقتصادية وعملية وصديقة للبيئة . من أجل ضمان سلاسة لدينا مشروع التخزين البارد , ونحن ليس فقط الاستفسار عن المواد الخام من التخزين البارد , ولكن أيضا الاستفسار عن أنواع التخزين البارد , التخزين البارد لوحة مشتركة هي أساسا على النحو التالي : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الزنك الملون , لوحة , المستخدم الهواء التبديل ؛ المدخلات الجهد منخفض جدا . ستار زاوية التحول الفاصل الزمني قصير جدا ( - ثانية ) ؛ أسطوانات هيدروليكية الفشل ( لا إعادة تعيين ) ؛ مدخل صمام الفشل ( فتح درجة كبيرة جدا أو التشويش ) ؛ اتصال فضفاض ; فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ tr تتابع الوقت سيئة ( ترحيل وحدة ) .

تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية , الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد , الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر , وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .

متعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة , يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين , مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد , وبالتالي فإن استهلاك الباردة يمكن أن تنخفض , واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات , على سبيل المثال , يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة , غرفة صنع الثلج في الطابق العلوي من جناح , الخ .


كرمانالفاكهة درجة حرارة التخزين الباردأربعة معايير تقنية



ضاغط كفاءة منخفضة , قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل , اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة , خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد , على المدى الطويل تركيب التخزين البارد وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض , و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن , مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء .

اختبار تسرب الضغط : نظام اختبار تسرب الضغط مع تطهير عينة العمل , يتطلب استخدام ضاغط الهواء .

ما هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في بناء التخزين البارد ؟ هناك عدة جوانب من المواد الغذائية التخزين البارد هو نوع من التبريد الاصطناعي , مما يجعل من المواد الغذائية في بيئة درجة حرارة منخفضة , وضمان جودة الأغذية , والحد من المواد الغذائية المتعفنة المشروع المنهجي . تكنولوجيا التبريد يؤثر على تصميم الغذاء التخزين البارد , ويلبي متطلبات تكنولوجيا التبريد , وإنتاج مريحة , وتوفير الطاقة , وخفض التكاليف , ما هي القضايا التي ينبغي النظر فيها في بناء الغذاء التخزين البارد ؟

ورشة عمل التكلفة تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم ,كرمانمنتجات التخزين البارد, وهذا هو , على السطح العلوي والجدار باستخدام مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين سمك مناسبة لون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ , في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر , العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض , على التوالي , على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة من البلاستيك وضعت رطبة بخار عزل واص المواد , ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .

اختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد , لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد , درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة , ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا , يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة , درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب , من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد , أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان , مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .

من المهم جدا أن النفط إزالة الترسبات و تفريغ الهواء بانتظام .


كرمانالفاكهة درجة حرارة التخزين الباردأربعة معايير تقنية



من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك ملم ) كبيرة جدا تمتد من متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك ملم ) تمتد من أمتار .

قائمة الأسعار - التخزين البارد عمودي لوحة الاحتياطات : عمودي لوحة العرض

ومع ذلك , فإن كثافة اليد العاملة , تذويب ليست شاملة , وهناك قيود .

التخزين البارد ينبغي أن تستخدم للحفاظ على الأرض نظيفة قدر الإمكان , المهنية تركيب التخزين البارد ,

كرمانمن المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد , ومعدات التبريد , والنقل , التراص الشرط . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .

الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق صغير , وبالتالي فإن الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع مع مساحة أكبر هو أكثر تعقيدا . العملية المشتركة هي كما يلي : أولا ,كرمانمبدأ تصميم وتركيب التخزين البارد, وضع أنابيب التهوية لمنع تجميد الأرض طبل من تكسير , ثم وضع إكسبس مقذوف لوحة ( عندما وضع مقذوف لوحة , تحتاج إلى وضع متداخلة ) , ثم وضع على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة الرطوبة بخار طبقة العزل , ثم صب الخرسانة المسلحة ( عادة ما لا يقل عن سم سميكة ) , وضع إكسبس مقذوف المجلس أيضا اختيار مناسب سمك حسب درجة حرارة الغرفة إبرة , على سبيل المثال , في العام , وانخفاض درجة الحرارة الباردة التخزين يحتاج إلى وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس , وارتفاع درجة الحرارة الباردة التخزين وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس .

عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب أولا , يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية , والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب , ثقب مدخل السائل , وعودة الهواء حفرة , حفرة المياه العلوي , وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء , حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب , تنفيس الهواء ميناء الشحن , وما إلى ذلك هي مزينة التفاف , والمسامير ثابتة

ضع الكلمة المناسبة: كولومبوسطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كرمانالفاكهة درجة حرارة التخزين الباردأربعة معايير تقنية المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كرمانالفاكهة درجة حرارة التخزين الباردأربعة معايير تقنية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كرمانالفاكهة درجة حرارة التخزين الباردأربعة معايير تقنية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كرمانالفاكهة درجة حرارة التخزين الباردأربعة معايير تقنية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

كولومبوسنوصيالإخبارية
كولومبوسأحدث الأخبار