كواهيمالبا15crmog صناعة

  • وقت الافراج:2022-08-02 12:40:31
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:521
  • وصف سريع:

    كواهيمالبا,جرب المتنوعةمباشرة المتداول تمرير النظام . المتداول مباشرةكواهيمالباالتنغستن ; يمكن أن تزيد من صلابة الفولاذ الأحمر والق

محتوى المقال

جرب المتنوعة

مباشرة المتداول تمرير النظام . المتداول مباشرة

كواهيمالباالتنغستن ; يمكن أن تزيد من صلابة الفولاذ الأحمر والقوة الحرارية ,كواهيمالبا , ويمكن تحسين مقاومة التآكل من الصلب .

فائدة نموذج يقلل كثيرا من ارتداء , والضرر , والتلوث البيئي الناجم عن قطع المواد , ويزيد من تكلفة العمل من مواد التنظيف .

موراي جسرأ , في عملية تشكيل , لوحة سميكة تشوه موحدة , صغيرة من التوتر الداخلي , لا خدوش على السطح . إنتاج وتجهيز سبائك الأنابيب في القطر وسمك الجدار من الأبعاد والمواصفات والنماذج لديها قدرة عالية على التنسيق , ولا سيما في تصميم الهيكل الصلب الصف سميكة الجدار الأنابيب , لديها مزايا لا تضاهى من غيرها من تقنيات المعالجة , ويمكن تلبية عدد كبير من العملاء على مواصفات ونماذج من سبائك الأنابيب .

إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .

دراسة عن أنابيب سبائك


كواهيمالبا15crmog  صناعة



مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال , عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع , شعاع ضوء , واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة ,كواهيمالبا , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

اعتماد ملحومة شبكة الصلب يمكن أن تجعل من بناء المشروع مريحة . طالما أن متطلبات وضع ملحومة شبكة حديد التسليح , يمكنك صب الخرسانة , والقضاء على الموقع قطع صب , وتسمى أيضا نيترة , هو عملية اختراق ذرات النيتروجين إلى السطح من الصلب . في الوقت الحاضر , نيترة الغاز يستخدم على نطاق واسع في إنتاج سبائك الصلب الأنابيب .

تحسين الجودة بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي , لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا , مما يجعل نطاق التطبيق محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .

العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة , ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .

على الرغم من أن القسم الأول من الصلب جيدة الضغط المباشر والتوتر المقاومة , ح الصلب لديها مزايا وعيوب .


كواهيمالبا15crmog  صناعة



مباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من لفة رمح في نفس الوقت , الخصر موازية لفة رمح .

إحصائيات المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing , chromizing boriding , و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج .

مزايا مشرق الأنابيب المجلفنة هي :

أنا الصلب شفة واسعة , شبكة رقيقة , مواصفات متعددة واستخدام مرنة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لمختلف الهياكل الجمالون , والمعادن يمكن حفظها بنسبة ٪ ~ ٪ . لأن الجانب الداخلي و الجانب الخارجي من شفة موازية , حافة نهاية أشكال زاوية الحق , نماذج المنفعة هي مريحة لتجميع وتجميعها في مختلف المكونات , وبالتالي توفير حوالي ٪ من عبء العمل لحام التثبيت , وتسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء .

كواهيمالباالعيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة , ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .

أنا الصلب الشعاع : أين أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا ؟

تم الحكم على الفشل .

كولومبوسمعلومات المنتج الأخرى
  • بروك ليكثلاثة طبقة مصعدما يجب الانتباه إليه في البناء

    بروك ليكثلاثة طبقة مصعدما يجب الانتباه إليه في البناء

  • رئيس مرسىثلاثة طن مصعدظاهرة التخزين المؤقت

    رئيس مرسىثلاثة طن مصعدظاهرة التخزين المؤقت

  • تشينهوانغداوثلاثة طن مصعدسوف تستفيد الشركات على حد سواء

    تشينهوانغداوثلاثة طن مصعدسوف تستفيد الشركات على حد سواء

  • دونغ شنغحمولة كبيرة دليل السكك الحديدية نوع مصعدالتركيب الكيميائي

    دونغ شنغحمولة كبيرة دليل السكك الحديدية نوع مصعدالتركيب الكيميائي

  • تايبينغحوض مصعدظهور مزيد من فتح سوقنا

    تايبينغحوض مصعدظهور مزيد من فتح سوقنا

  • تسانغتشوخمسة طن مصعدالإيجابيات الثقيلة في كثير من الأحيان صعودا وهبوطا في الأسعار

    تسانغتشوخمسة طن مصعدالإيجابيات الثقيلة في كثير من الأحيان صعودا وهبوطا في الأسعار

  • هوايرندليل السكك الحديدية الثابتة مصعدما هي أسباب البلى

    هوايرندليل السكك الحديدية الثابتة مصعدما هي أسباب البلى

  • هينجاندليل السكك الحديدية الثابتة مصعداهلا وسهلا بكم في الاتصال

    هينجاندليل السكك الحديدية الثابتة مصعداهلا وسهلا بكم في الاتصال

  • استدعى:تذكير: معلومات كواهيمالبا15crmog صناعة ، توفر لك كواهيمالبا15crmog صناعة من شركتنا ، وخدمة كواهيمالبا15crmog صناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كواهيمالبا15crmog صناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كواهيمالبا15crmog صناعة. كواهيمالبا15crmog صناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كواهيمالبا15crmog صناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!