ترينتا ي شمافترة الضمان النفط مغمورة محولما هي المعايير ذات الصلة في البلدان حول العالم

  • وقت الافراج:2022-07-20 23:21:58
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:547
  • وصف سريع:

    ترينتا ي شما,من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط

محتوى المقال

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

تسرب النفط في حلقة شفة

ترينتا ي شماارتفاع وانخفاض الجهد التأريض المقاومة لا تقل عن ٪ من قيمة المصنع الأصلي ( م & أوميغا ) ؛ قياس مقاومة الجرح في نفس درجة الحرارة , يعني الفرق بين ثلاث مراحل لا يمكن أن تتجاوز ٪ , مقارنة مع دقة القياس السابق لا ينبغي أن تتجاوز ٪ .

النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

كارميسالسبب الرئيسي هو تسرب النفط

طرق توصيل المحولات الجافة :

طرق توصيل المحولات الجافة :


ترينتا ي شمافترة الضمان النفط مغمورة محولما هي المعايير ذات الصلة في البلدان حول العالم



إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء ,ترينتا ي شماالنفط مغمورة محول سعر الصيانة, مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

طريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

المواد المباشرة على سبيل المثال , في السبعينات من القرن الماضي , في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض , وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة , ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض , وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف ,ترينتا ي شمامحول الكهرباء 100kva, قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .


ترينتا ي شمافترة الضمان النفط مغمورة محولما هي المعايير ذات الصلة في البلدان حول العالم



محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

يوصي بشدة عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية ,ترينتا ي شمامعيار مقاومة المحولات الجافة, نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون , تشوه , انحراف , تكسير , فضفاضة , الإشعال الدخان تسرب النفط , كسر كسر حبلا , دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , الأشياء القذرة شنق , وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

ترينتا ي شماالحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

و ldquo ؛ ين , d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .

كولومبوسمعلومات المنتج الأخرى
  • جيننجرفع هيدروليكي منصة مزدوجةمواد بديلة

    جيننجرفع هيدروليكي منصة مزدوجةمواد بديلة

  • دايتونللطي نوع مصعد كهربائيعوامل ارتفاع درجة الحرارة

    دايتونللطي نوع مصعد كهربائيعوامل ارتفاع درجة الحرارة

  • دايتونرفع منصةنوع الاختيار

    دايتونرفع منصةنوع الاختيار

  • دايتونمنصة كبيرة مصعدلديه قوة وظيفية ممتازة

    دايتونمنصة كبيرة مصعدلديه قوة وظيفية ممتازة

  • دايتونالمهنية سبائك الألومنيوم مصعدما هي الاستخدامات والميزات

    دايتونالمهنية سبائك الألومنيوم مصعدما هي الاستخدامات والميزات

  • شاورغوتاوريانالمصاعد المستخدمة في الموقعتحليل الخصائص الفردية للسوق

    شاورغوتاوريانالمصاعد المستخدمة في الموقعتحليل الخصائص الفردية للسوق

  • ديفانياما هو سعر 1000kva محولكيفية تحسين متانة خدمة الحياة

    ديفانياما هو سعر 1000kva محولكيفية تحسين متانة خدمة الحياة

  • شينخوارفع هيدروليكي منصة مزدوجةتطبيق الصيانة الصحيح

    شينخوارفع هيدروليكي منصة مزدوجةتطبيق الصيانة الصحيح

  • استدعى:تذكير: معلومات ترينتا ي شمافترة الضمان النفط مغمورة محولما هي المعايير ذات الصلة في البلدان حول العالم ، توفر لك ترينتا ي شمافترة الضمان النفط مغمورة محولما هي المعايير ذات الصلة في البلدان حول العالم من شركتنا ، وخدمة ترينتا ي شمافترة الضمان النفط مغمورة محولما هي المعايير ذات الصلة في البلدان حول العالم وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ترينتا ي شمافترة الضمان النفط مغمورة محولما هي المعايير ذات الصلة في البلدان حول العالم ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ترينتا ي شمافترة الضمان النفط مغمورة محولما هي المعايير ذات الصلة في البلدان حول العالم. ترينتا ي شمافترة الضمان النفط مغمورة محولما هي المعايير ذات الصلة في البلدان حول العالم أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ترينتا ي شمافترة الضمان النفط مغمورة محولما هي المعايير ذات الصلة في البلدان حول العالم ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!